إعلان

سقطت و4 بودي جاردات.. كواليس القبض على "مدرسة الأحياء" التي أشعلت السوشيال ميديا

05:13 م السبت 14 مايو 2022

مدرسة أحياء وبودي جاردات

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد شعبان:

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من ضبط سيدة عشرينية تدعى أسماء والمعروفة إعلاميا بـ"مدرسة الأحياء"، على خلفية إقامتها عرض مسرحي بمنطقة الأزبكية وسط القاهرة.

وحدة الرصد والمتابعة تابعت صورا لمدرسة تدرس مادة الأحياء، ونظمت مؤخرا عرضا مسرحيا تعليميا بمسرح مجاور لقسم الأزبكية بمحافظة القاهرة حضره نحو 400 طالب بدون ترخيص، لتحظى تلك الصور بتداول على نطاق واسع، بعدما عرفت بـ" مدرسة الأحياء".

عمل رجال المساعدات الفنية بمديرية أمن الجيزة على فحص الصور وتتبع السيدة المشار إليها في الوقت الذي وردت فيه معلومات باختباء الحاصلة على بكالوريوس تربية داخل منزل والدتها بمنطقة الطالبية، ليوجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة ضبطها.

أعد العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث فرقة الغرب قوة أمنية برئاسة الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم الطالبية وتمكنت من القبض عليها بمنزل والدتها.

في الوقت ذاته تمكنت القوات بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة من القبض على البودي جارد الخاصيين بها وتبين أن عددهم 4، حيث ضبط اثنين منهما بمحافظة الجيزة والاثنين الآخرين بمحافظة القاهرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة.

اقرأ أيضًا:

عرض مسرحي لـ٣٠٠ طالب نظمه زوجها.. القصة الكاملة لمدرسة الأحياء والبودي جاردات الـ٦

بعد ضبطها وحراسها الأربعة.. 4 اتهامات تواجها "مدرسة الأحياء" الشهيرة

القبض على 8 أشخاص.. الداخلية تكشف كواليس صورة "مُدرسة الأحياء والجاردات"

فيديو قد يعجبك: