إعلان

"إلحق بنتك مقتولة".. عاطل يذبح ابنة خاله بعد فشله في اغتصابها بأوسيم

11:10 ص الإثنين 14 فبراير 2022

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
شهوة ورغبة جنسية سيطرتا على عاطل فعمد إلى إشباعها بحسد ابنة خاله لكنها قاومته مدافعة عن شرفها فذبحها وسرق هاتفها بل أبلغ والدها "إلحق بنتك مقتولة".
تلقى اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال إشارة من مأمور مركز شرطة أوسيم بالعثور على جثة فتاة داخل شقتها بدائرة المركز.
تبين بالفحص تحت إشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، العثور على طالبة تدعى "أمل" تبلغ من العمر 15 سنة، وجود مُسجاة بأرضية حجرة النوم وبها جروح متفرقة بالجسم إحداها ذبح بالرقبة وتوجد آثار بعثرة بمحتويات غرف الشقة.
بسؤال والدها قرر أنه حال تواجده وزوجته ونجليه بعملهم تلقى اتصال هاتفي من نجل شقيقته وأخبره أنه أثناء حضوره لاصطحاب أحد أشقاء المجني عليها للتوجه للعمل وجد باب الشقة مفتوح وبالنداء عليهم لم يستجب أحد فقام بالدلوف للشقة لاستطلاع الأمر وعثر على جثة المجنى عليها ولم يحدد عما إذا كان توجد مسروقات من عدمه.
جهود فريق البحث المشكل بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمتها "عاطل 20 سنة".
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكن الرائد وليد كمال رئيس مباحث نقطة البراجيل، من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه علم أن المجني عليها متواجدة بمفردها في الشقة فتوجه إليها وعقب دلوفه حاول التعدي عليها إلا أنها رفضت فاستل سلاح أبيض "سكين" وقام بالتعدي عليها إلا أنها استغاثت فقام بطعنها مما أدى لوفاتها.
استولى المتهم على هاتفها المحمول بقصد تضليل جهات البحث بأن الواقعة بقصد السرقة وعقب ذلك أصل بخاله (والد المجني عليها) وادعى اكتشافه الواقعة لصرف الشبهة عنه وأرشد عن الأداة المستخدمة والهاتف المستولى عليه.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان