إعلان

سحبوا 300 ألف جنيه.. ضبط شخصين استوليا على بطاقة الدفع الإلكتروني لمواطن بالقاهرة

12:20 م الأحد 04 ديسمبر 2022

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، شخصين لقيامهما بسرقة بطاقة دفع إلكتروني من أحد المواطنين بالقاهرة واستيلائهما على مبلغ مالي منها.

تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص-مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) بأنه أثناء قيامه بسحب مبلغ مالي من ماكينة ATM تابعة لأحد البنوك بدائرة القسم، فوجئ بشخصين أوهماه بأن الماكينة معطلة وحجزها للفيزا كارت وعقب دخوله للبنك لاستلامها، غافلاه واستوليا عليها ولاذا بالفرار، وعقب ذلك وبفحص حسابه البنكي تبين سحب مبلغ 300 ألف جنيه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وباستخدام التقنيات الحديثة تم تحديد مرتكبا الواقعة والسيارة المستخدمة في ارتكابها وتبين أنهما (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") كما أمكن تحديد مكان تواجدهما بمحافظة الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهمان وأمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أحدهما بقيامه بسحب المبلغ المالي من الفيزا المستولى عليها عن طريق ماكينات الدفع الآلي "ملكه".

تم بإرشاد المتهمان ضبط (عقد شقة تم شراؤها من متحصلات الواقعة-مبلغ مالي-4 ماكينات دفع آلي- فيزا كارت خاصة بأحد المتهمين) وقررا بإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

باستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: