إعلان

تفاصيل 10 ساعات تحقيق مع سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر: اتهامات ضرب ومطاردة تنتهي بـ"محصلش حاجة"

12:52 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

سعد الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات نيابة الهرم، تفاصيل 10 ساعات من الاستماع لأقوال المطرب الشعبي سعد الصغير في اتهامه بمطاردة طليقته وشقيقتها ووالدتها بسيارته والاصطدام بهن في حدائق الأهرام كما حققت النيابة مع طليقته سعد الصغير وأسرتها في الاتهامات الموجهة منه ضدهن.

وفي تحقيقات النيابة العامة قال سعد الصغير: "محصلش حاجة أصلا"، قبل أن يقوم الفنان بالعدول عن أقواله واتهامه لطليقته وشقيقتها ووالدتها بسرقة مبلغ مالي منه بعدما اتهمهن في محضر الشرطة بالاستيلاء على مبلغ 75 ألف جنيه منه وعلى الجانب الآخر عدلت طليقته برلنتي عامر عن اتهامها لزوجها سعد الصغير بسرقة مصوغاتها الذهبية ليؤكد كلا الطرفين أن ما حدث مجرد خلاف زوجي وانتهى.

وأوضحت التحقيقات أنه بعد عدول كلا الطرفين عن الاتهامات المتبادلة بالسرقة تبقى الشق الخاص بالتعدي بالضرب حيث حضر كلا منهما بتقارير طبية تفيد إصابته بعدة إصابات نتيجة تعدي الطرف الآخر عليه ليقرر سعد الصغير تنازله عن حقه وأعلنت أيضا برلنتي عامر وشقيقتها ووالدتها بالتنازل عن اتهامه بضربهن، ولم تتطرق التحقيقات إلى التلفيات بسيارة برلنتي عامر حيث أنها لم تثبت في محضر الشرطة ولم يتم التحفظ عليها.

وانتهت تحقيقات النيابة بتصالح الطرفين وإخلاء سبيلهما بضمان محل الإقامة من ديوان قسم شرطة الهرم ما لم يكن أي منهم مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

وكان المارة بالبوابة الرابعة بحدائق الأهرام فوجئوا، بمطاردة بين سيارتين فارهتين، إحداهما تقودها سيدة، والأخرى يقودها رجل استطاع اللحاق بالسيارة الأولى واصطدم بها من الخلف.

تجمع المارة، وتبين أن قائد السيارة هو المطرب الشعبي سعد الصغير، وأن السيارة الأولى كانت تقودها طليقته برلنتي عامر وبجوارها والدتها، وشقيقتها في المقعد الخلفي، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تلقى اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم، بوصول الفنانة برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها، مصابات في حادث تصادم.

بالانتقال إلى موقع الحادث، تبين وقوع حادث تصادم من الخلف، بين سيارة برلنتي، وسيارة أخرى يقودها طليقها المطرب سعد الصغير، وأن حالة الفنانة ومرافقيها لا تستدعي المكوث بالمستشفى، خاصة أنهن مصابات بكدمات خفيفة فقط.

تم التحفظ على سعد الصغير بقسم شرطة الهرم، واستدعاء طليقته ووالدتها وشقيقتها لسماع أقوالهن.

بوصول طرفي حادث التصادم إلى قسم الهرم، تبادل الاتهامات، حيث أكد المطرب وجود خلافات سابقة بينه وبين طليقته، وأنه فوجئ بافتعالها مشاجرة معه، وساعدتها والدتها وشقيقها، ونجحت في الاستيلاء على مبلغ 75 ألف جنيه، وهربت، وهو ما تسبب في ملاحقته لها.

ونفت برلنتي اتهامات سعد، مؤكدة أنها خرجت من الحبس منذ أسبوع فقط على ذمة قضية أقامها ضدها نتيجة خلافات بينهما، وأنها فوجئت بمطاردته لها وصدام سيارتها من الخلف، مشدده على أنه "غاوي مشاكل وقلق".

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، ملابسات الحادث، وتبين أن خلافات زوجية بين سعد وطليقته دفعتهما للتشاجر في الشارع، بعدما أكد المطرب استيلاء طليقته وأهلها على مبلغ مالي كبير، كما اتهمهن بتمزيق جواز سفره.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان