إعلان

"أم" تستغيث لإعادة طفلها: ابني اتخطف من باص المدرسة

04:48 م الخميس 15 ديسمبر 2022

الطفل المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

تقدمت سيدة تدعى "رشا شعيب" باستغاثة إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي والجهات المعنية، تطلب فيها إعادة طفلها قائلة "أبوه خطفه من باص المدرسة".

قالت "رشا" أم لطفلين، حمزة 7 سنوات، وعمر 11 سنة، إنها انفصلت عن زوجها منذ عامين، وطليقها لم ينفق على أولاده مطلقًا رغم كونه ميسور ماديًا فهو يعمل بالسعودية منذ 25 عامًا، وعندما لجأت إلى محكمة الأسرة لطلب نفقة للأولاد خطط والدهم لخطف الأطفال من حضانتها، على حد قولها.

وعن تفاصيل الواقعة، تروي رشا "سلَّمت إبني حمزة إلى مُشرفة الباص الخاصة بمدرسة طفلي، وكان والده في انتظاره أمام منزلنا بسيارة ملاكي، وبرفقته مجموعة من البلطجية، وتحركوا خلف باص المدرسة وقطعوا الطريق على السائق وخطفوا طفلي "حمزة" وفرو هاربين بالسيارة.

تابعت: "عندما أخبرتني مشرفة الباص بالجريمة، توجهت إلى قسم شرطة كرداسة وحررت محضرا يحمل رقم 5756 إداري كرداسة، بخطف طفلي، وترويع الأطفال بالباص، وأثناء التحقيق في النيابة تعرف السائق ومشرفة الباص على والد حمزة، وأنه كان رفقة "البلطجية" أثناء الخطف، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة على الطريق وأمام المنزل.

وأشارت الأم إلى تلقيها بعد الواقعة تهديد بخطف ابنها الثاني "عمر": "أنا في حالة رعب ومنعت ابني من الذهاب إلى المدرسة خوفا عليه، وخوفًا من سفرهم خارج مصر لأن أولادي لديهم "جوازات سفر" مع والدهم، وأخشى أن يغادروا مصر برفقته".

طالبت "السيدة" النائب العام بمساعدتها في إعادة طفلها وحماية الثاني، خاصة وأنها حاصلة على حُكم بضم الصغيرين لحضانتها، كما أنها حاصلة على الولاية التعليمية لهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان