إعلان

بعد حريق الـ90 دقيقة.. إزالة ستوديو "أمواج 2" بشبرامنت

09:26 م السبت 10 ديسمبر 2022

موقع الحريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت معاينة مباحث أبو النمرس ملابسات اندلاع حريق داخل ستوديو تصوير، مساء السبت.

تبين بالفحص نشوب حريق داخل ستوديو "أمواج 2" مكون طابق واحد، واستعانت أجهزة الأمن بمعدات مجلس المدينة؛ لإزالة الاستوديو المحترق الذي نتج عنه إصابة أمين شرطة إثر سقوطه من علو في أثناء عملية الإخماد، ونُقل إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج.

2ba5fbaa-7200-48be-8151-44fc0eafab9f

90 دقيقة من المجابهة احتاجها رجال الحماية المدنية بالجيزة؛ للسيطرة على حريق هائل اندلع بستوديو تصوير بمركز أبو النمرس جنوب المحافظة.

اللقطات الأولى من موقع الحريق تظهر ارتفاع ألسنة النيران لأمتار وسط تصاعد كثيف للأدخنة مشكلة سحابة سوداء غطست سماء القرية وسط تواجد قيادات المجلس بقيادة اللواء محمد عبد الحميد ونائبه هاني فؤاد.

مساء السبت، تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب بستوديو المسلمي الواقع بطريق شبرامنت جنوب المحافظة.

12490c43-b5de-4f1b-8076-fe17cc8650f9

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ8 سيارات الإطفاء بقيادة المقدم هيثم عبد العال تنسيقا مع قطاع الجنوب بقيادة اللواء عبد الرحمن سكر.

قوات الشرطة فرضت كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وسيطرت على الحريق مع بدء تنفيذ عملية التبريد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان