إعلان

صفقة الـ 43 مليون جنيه.. الداخلية تُحبط تهريب 3 أطنان مخدرات في الإسماعيلية (صور)

01:15 م السبت 05 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط قرابة 3 أطنان من المواد المخدرة، قدرت قيمتها المالية بأكثر من 43 مليون جنيهاً.
قامت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاعي الأمن (الوطني – العام) برصد نشاط (عنصر إجرامي) تخصص في نقل وتهريب المواد المخدرة عن طريق استخدام إحدى السيارات "نقل فنطاس، محددة " بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية، لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية.
وبإجراء التحريات أمكن رصد وتحديد العنصر الإجرامي المشار إليه (مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق)، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق، وبحوزته (كمية من مخدر البانجو وزنت 2000 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 250 كيلو جرام - مبلغ مالى – هاتف محمول ).
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (43٫250٫000 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
جاء ذلك إدراكاً بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.. وإنفاذاً لثوابت الإستراتيجية الأمنية في التصدي الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة بهدف تحقيق المبادرة الأمنية لحماية الشباب والنشء باعتبارهم ذخيرة الأمة المصرية من الوقوع في براثن المخدرات.
وفى إطار المتابعة المستمرة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة لما يُستجد من طرق التهريب وذلك من خلال الاستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة.

فيديو قد يعجبك: