إعلان

قيادات الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى المدارس وتهديهم حقائب

03:00 م الإثنين 03 أكتوبر 2022

قيادات الداخلية تصطحب أبناء الشهداء إلى المدارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران :

أوفدت وزارة الداخلية عدد من قيادات وضباط مختلف مديريات الأمن؛ لاصطحاب أبناء الشهداء في أول أيام العام الدراسي وإهدائهم حقائب مدرسية تحتوي على كافة متطلباتهم؛ تأكيداً على أن ذكرى آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستبقى خالدة مضيئة في ذاكرة الوطن، تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن، والتزامهم بالمسئولية تجاه وطنهم، وأنها ستظل دوماً وساماً على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال في التضحية والبطولة والفداء.

وقد كان لتلك المبادرات بالغ الأثر في نفوس أبناء وأسر الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات عرفاناً بالدور الوطني الذي قام به آبائهم وذويهم الذين استشهدوا دفاعاً عن أمن واستقرار الوطن.

ومن جانبهم أعرب القائمين على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوي لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤوه الأمل والأمان.

وجاء في ترجمةً لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية التي تتجسد أبرز ركائزها في تخليد ذكرى الشهداء باعتبارهم عطاء لا ينفذ وقيمة لا تبلى واسم لا يموت وحرصاً على تقديم أوجه الدعم لأسر الشهداء وأبنائهم في اليوم الدراسي الأول لهم.

فيديو قد يعجبك: