إعلان

"ارفعوا العربية علشان الجثث".. لحظات تخلع القلوب في حادث الأوسطي

09:28 م الخميس 27 يناير 2022

موقع الحادث

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد شعبان:

صراخ هنا وبكاء هناك، صدمة ممزوجة بحسرة لمشهد متكرر ليس بغريب لقاصدي طريق وصفه البعض بـ"طريق الموت". حادث جديد يضاف إلى قائمة طويلة تأبى الانتهاء معلنة سقوط 10 ضحايا ما بين وفيات وإصابات أعلى الطريق الدائري الأوسطي.

السابعة مساء الخميس تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة والخدمات المعينة بالطريق المشار إليه بانقلاب سيارة ميكروباص ووجود ضحايا بدائرة قسم شرطة حلوان.

مقطع فيديو متداول عبر موقع "فيسبوك" -يتحفظ مصراوي على نشره لما يحتويه من مشاهد صعبة- رصد اللقطات الأولى للحادث وتفاعل ركاب السيارات بالطريق الذي تخضب بدماء الضحايا وزجاج متناثر وأجزاء من السيارة المنكوبة.

الكل أسرع لتقديم يد العون وإنقاذ المصابين وإجلاء الجثامين. في مشهد مؤثر صرخ أحد الأشخاص قائلا: "ارفعوا العربية علشان الجثث جوا" لينهار البقية بوصلة بكاء من هول المشهد داعين الله أن يتغمدهم برحمته.

تبين بالفحص المبدئي انقلاب سيارة ميكروباص بنطاق مدينة 15 مايو، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص بينهم شخصان من بني سويف- وإصابة 7 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بالجسم جرى نقلهم إلى أقرب مستشفى وإيداع الجثامين مشرحة مستشفى حلوان العام.

رجال الشرطة انتشروا بموقع الحادث، وأظهرت بعض الصور آثار الحادث، وتهشم السيارة الميكروباص من شدة الاصطدام.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

فيديو قد يعجبك: