إعلان

"قمر" تطلب خلع نقاش: "استغل موت صاحبه واتجوز أخته عليا"

11:39 ص الأحد 23 يناير 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "قمر.م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة فى التجمع الخامس، ضد زوجها"م. ص"، 33 سنة، تطلب فيها بخلع زوجها مبررة طلبها: "صاحبه مات من عشر أيام وعاوز يتجوز أخته، بيقولى ملهاش حد غيرنا".

قالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 371 لسنة 2020: "زواجنا كان عن قصة حب استمرت سنتين، لكن شقيقي هو من رفض تلك الزيجة، قائلاً مش قد المسئولية ومش صاحب مهنة"، لكن الحب جعلنى لا أجد عيوب بشخصيته وتمسكت بالزواج منه".

أضافت مقيمة الدعوى: "بعد سنة خطبة تم تحديد موعد الزفاف وانتقلنا للمعيشة سويًا بعش الزوجية، الزواج استمر 3 سنوات، وأثمر بإنجابي طفلتي" مليكة".

وأكملت: "عشنا حياة زوجية سعيدة، زوجي يعمل نقاش وهو غير مقتدر على تلبية متطلباتي بالكامل لكني لا أظهر أمامه إلا كل الحب والسعادة، حتى لا يشعر بالنقص أو ينزعج، حتى حضرت طفلتنا للحياة ونصحته بالعمل بمحل الكشري الموجود أسفل منزلنا لفترة، وبعد تكرار الفكرة وافق وبالفعل يعمل من يومها بالمحل".

وعن لحظة تفكيرها فى الانفصال ذكرت: "توفي صديق زوجي المقرب وبعد عشر أيام من رحيله تقدم زوجي لطلب شقيقته التي تجلس بمنزل أهلها مع جدتها ولايوجد معهم أحد، وبرر ذلك بعدم وجود رجل ينفق عليهم، ورغم الخلافات التى حدثت، إلا أنه مصمم على فعلته وترك المنزل حتى يتمكن من الزواج منها".

تختتم الزوجة حديثها قائلة: "لم أجد معه حل فزوجي غير قادر على الإنفاق على ابنته ومنزله، والغريب فكرته فى الزواج من أخرى، وإصراره الشديد وبعد فترة من بقائه خارج المنزل علمت بزواجه منها والسبب شقتها التى لا يرثها غيرها، وطالبته بالطلاق لكنه رفض"، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس ورفعت دعوى خلع ضده ولا تزال منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان