إعلان

"شهيرة" تطلب خلع زوجها: "بيركب عربية سمارة بتاعة الكوافير"

11:00 ص الخميس 13 يناير 2022

دعوى - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت "شهيرة. م"، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ضد زوجها "سامح. ح"، بعد فترة زواج استمرت 8 سنوات، طالبت فيها بخلع زوجها لما وقع عليها من ضرر، مبررة ذلك "بنتي شافت أبوها راكب عربية جارتنا.. بابا كان راكب جنب طنط سمارة".

تقول "شهيرة" 31 سنة: تزوجت من "سامح" 33 سنة، ترزي حريمي، منذ 8 سنوات بعد ترشيحه من إحدى الأقارب، فهو ميسور ماديًا، وبعد عام من الخطبة انتقلنا إلى عش الزوجية.

تكمل "شهيرة": خلال فترة زواجنا حاولت أتفهم طبع زوجي فهو لا يتحدث كثيرًا ويجيب فقط على تساؤلاتي، ومع ذلك عشت معه سنوات من السعادة، "بيلي كل طلبات المنزل ومش محتاجين حاجة من حد"، وبعد عام زواج أنجبت طفلتي الأولى "ملك" البالغة من العمر حاليًا 7 سنوات.

تكمل الزوجة: استمرت حياتنا سعيدة حتى ظهرت جارتنا "سمارة" صاحبة محل لتأجير فساتين الزفاف وكوافير حريمي، ومن حينها وهي تتردد على محل زوجي بحجة إصلاح الفساتين، ومن حينها وقد انقلب حال زوجي فهي تمتلك من المال ما يجعله صاحب سيارة ومحل ومنزل ويتحول لأحد أغنياء المنطقة.

تضيف "شهيرة": الأمر دفعني للنزول إلى محل زوجي باستمرار ولم أعد أفكر إلا في أفعالها وتصرفاتها التي تدمر منزلي بالخلافات الأسرية اليومية، ومن حينها وقد تغير زوجي تمامًا حتى بات يتغيب عن المنزل ويبقى في المحل لمدة تصل لثلاثة أيام متواصلة.

تواصل الزوجة: الأزمة بالنسبة لنا كانت في تغيب زوجي عن المنزل لمدة أسبوع دون أية أخبار عنه، حتى بدأت في البحث عنه وتحرير محضر تغيب، "كنا بندور عليه في كل حته"، حتى رأته طفلتي داخل سيارة "سمارة"، "شفت بابا راكب جنب طنط سمارة في العربية".

تختتم "شهيرة": اتصلت على زوجي ووجدته بالفعل مع "سمارة" وأخبرني حينها أنها تزوج منها، وحبنها طالبته بالطلاق فرفض، ولم يكن أمامي سوى اللجوء إلى محاكمة الأسرة، وأقمت دعوى خلع حملت رقم 129 لسنة 2021، ولاتزال منظورة لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان