إعلان

"يسرا" تطلب الخلع: "طردني من البيت لما عرف أني حامل"

07:08 ص الأحد 26 سبتمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "يسرا. ك" ، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها: "عرف أني حامل طردني على بيت أهلي، طلع مش عاوز ولاد إلا بعد 5 سنوات من الزواج".

تروى "يسرا"، (32 سنة)، في دعواها رقم 186 لسنة 2021، أنها تزوجت منذ سنة من "ع .ع"، (36 سنة)، صاحب مصنع لبيع البدل الرجالي: "تعرفت عليه عن طريق أحد الجيران الموجودين بعمارة أسرتها وبعد التعارف وجدته شخص مناسب للزواج وميسور ماديا ولم يمر إلا شهر وانتقلاً للمعيشة سويا".

وأضافت صاحبة الدعوى: "بعد الزواج بأسبوع جلب زوجي برشام لمنع الحمل وبرر ذلك باستمتاعنا بالوقت والخروج والتنزه وبعد فترة صغيرة نقوم باتخاذ القرار، وافقته وبعد مرور سنة من زواجنا لم يتحدث معي وكلما ينتهي البرشام يقوم بجلبه".

تابعت الزوجة: "اشتكيت لوالدتي عما يفعله فقررت التحدث معه، وكانت المفاجاة هروبه من الموضوع بخروجنا للسينما، وبعد مرور 4 أشهر من حدثنا وجدت نفسي حامل فقمت بتحضير مفاجأة وكانت صدمة عمري فى زوجي".

تختتم الزوجة: "طردني بمجرد معرفته بخبر الحمل، وبعد نزولي بساعة كلم والدتي على هاتفها المحمول ونصحها بنزول الطفل حتى تكن قادرة على رجوعها البيت ورفض الطلاق وقام بتهديدها بالزواج من أخرى"، فلم يكن أمامها إلا رفع دعوى خلع مازالت منظورة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان