إعلان

"التحقيق مع حسن راتب بقضية الآثار وحبس صفوان ثابت ورجب السويركي".. نشرة الحوادث

10:19 م الثلاثاء 29 يونيو 2021

اخبار الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

ضبط مرتكبي واقعة "الحمير النافقة" بالظهير الصحراوي في سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد وضبط مرتكبي واقعة الدواب النافقة "حمار" بمنطقة الظهير الصحراوي بمركز أخميم بمحافظة سوهاج.

تجديد حبس صفوان ثابت ورجب السويركي في تمويل الإرهاب 45 يومًا

قررت الدائرة الثالثة إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس صفوان ثابت، ورجب السويركي، 45 يومًا على ذمة القضية رقم 865 لسنة 2020 حصر أمن دولة.

محكمة النقض تودع حيثيات حكم إعدام متهمين بقضية "فض اعتصام رابعة"

أودعت محكمة النقض، حيثيات حكمها بتأييد حكم الإعدام لـ 12 متهمًا من المنتمين لجماعة الإخوان، وتخفيف العقوبة لـ 31 من إعدام إلى المؤبد، وانقضاء الدعوى لمتهم للوفاة، وتأييد باقي الأحكام على الأحكام الصادرة ضدهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فض اعتصام رابعة".

بعد البراءة.. دعوى جديدة تتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الرمضاني

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل دعوى الكاتبة هيام سليم التي تتهم فيها رامز جلال وشبكة "ام بي سي" بسرقة حق الملكية الفكرية لبرنامجه الرمضاني منها لجلسة 13 يوليو المقبل.

7 يوليو نظر استئناف مجدي عبدالغني على حبسه في قضايا ميراث

قررت محكمة جنح مستأنف الدقي تحديد جلسة 7 يوليو المقبل، لنظر استئناف كابتن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على حكم حبسه في عدة قضايا متعلقة بخلافات الميراث مع أقاربه.

في حراسة مشددة.. النيابة تحقق مع رجل الأعمال حسن راتب بقضية الآثار

بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة، التحقيق مع رجل الأعمال حسن راتب لاتهامه بقضية تمويل والاتجار في الآثار.
ووصل رجل الأعمال في حراسة أمنية مشددة.

بعد ضبط حسن راتب.. ما عقوبة "التمويل" بقضايا الآثار؟

ألقت الأجهزة الأمنية يوم الإثنين 28 يونيو، القبض على رجل الأعمال حسن راتب لاتهامه بـ"تمويل" البرلماني السابق علاء حسانين وآخرين بقضية "الآثار الكبرى"، وفق مصادر أمنية.
وقالت المصادر لمصراوي إن رجال الأعمال ضُبط إثر ورود اسمه كممول بملايين الجنيهات لعملية التنقيب عن الآثار في اعترافات أحد المتهمين.
فماذا يقول القانون عن جرائم الاعتداء على الآثار؟

حبس شقيق البرلماني السابق علاء حسانين 4 أيام بقضية الآثار

قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس شقيق النائب السابق علاء حسانين، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بإخفاء قطع أثرية والاتجار بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان