إعلان

مقتل عامل بوابل من الرصاص بسبب خلافات مالية مع صديقه في الدقهلية

11:47 ص السبت 26 يونيو 2021

مقتل عامل بوابل من الرصاص بسبب خلافات مالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
لقى عامل مصرعه بوابل من الرصاص على أيدي صديقه بالاشتراك مع آخر بسبب خلافات مالية بمحافظة الدقهلية، وضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على المتهمين، وجاري العرض على النيابة العامة .

كان مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، تلقى اخطارا من إحدى المستشفيات باستقبالها أحد الأشخاض، "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة المركز مُصاب برش خرطوش بالصدر وتوفـى عقب وصوله للمستشفى، وإتهام والده لشخصين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بذات الدائرة لقيام أحدهما بإطلاق عيار ناري من فرد محلى فأحدث إصابة نجله التي أودت بحياته لوجود خلافات مالية بينهم.

وتم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالدقهلية، أسفرت جهوده أن مرتكبي الواقعة أحد المشكو في حقهما وعامل "له معلومات جنائية".
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف أحدهما أنه قام بإطلاق عيار ناري من فرد محلى تجاه المجنى عليه بالاشتراك مع الثاني لوجود خلافات مالية بينه وبين المتوفـى، حال استقلالهما مركبة "توك توك" قيادة (سائق - مقيم بدائرة المركز)، والذي تم ضبطه ومركبة "التوك توك" المستخدمة في الواقعة .
بمواجهته أيد ذلك، ونفى علمه بنيتهما في ارتكاب الواقعة، كما تم بإرشاد أحدهم ضبط السلاح المستخدم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان