إعلان

أبرزها 17 طن مواد غذائية.. ضبط 1235 قضية تموينية متنوعة

12:54 م الأربعاء 24 مارس 2021

حملة أمنية - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة؛ لضبط جرائم الغش التجاري.

أسفرت جهود الحملات عن ضبط 1235 قضية تموينية متنوعة، خلال 24 ساعة، أبرزها: ضبط (المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة الجيزة، بحوزته (4,27 طن "لحوم مستوردة، كبدة مجمدة" يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي؛ لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة "حروق تجميد" وتشكل خطراً على الصحة العامة) تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

كما ضبطت الحملات، مالك مصنع حلويات "بدون ترخيص"، بمحافظة الشرقية، بحوزته (5٫1 طن "دقيق فاخر، عسل جلوكوز" معبأة داخل براميل وأجولة بدون مستندات "مجهولة المصدر") تمهيداً لإدخالها في عمليات تصنيع الحلوى وطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

ونجحت الحملات في ضبط مالك مخزن لتجارة السلع الغذائية "بدون ترخيص"، بحوزته (7٫5 طن "شطة مطحونة" يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتشكل خطراً على الصحة العامة) تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان