إعلان

"أيتن" تطلب خلع زوجها: "بغير عليه وعايزه أعرف بيروح فين بالليل"

08:00 ص الإثنين 06 ديسمبر 2021

دعوي الخلع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

تقدمت "أيتن. ص" بدعوى قضائية ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها خلعه، مبررة طلبها، "بغير على جوزي ونفسي أعرف بيروح فين بالليل بعد ما يرجع من الشغل".

تروي "أيتن" 27 عام، ربة منزل، تفاصيل زواجها من" عز. م" 38 سنة، صاحب شركة للاستيراد والتصدير: تعرفت على زوجي خلال مناسبة خاصة بالعائلة، فهو صديق لابن عمي المقرب، وبعد نظرات مستمرة خلال هذه المناسبة تعرفنا على بعض، وبعد فترة تمت الخطبة بيننا وانتقلنا للمعيشة سويًا بعد حفل الزواج".

تكمل الزوجة: "بعد الزواج بشهرين بدأت أشهر بروتين غير طبيعي، "معظم الوقت قاعدة لوحدي وجوزي بينزل كتير يقابل ناس معاه في الغشل"، حتى قررت النزول لشراء مستلزمات المنزل كل عدة أيام كي لا أشعر بالملل، لكنه رفض ذلك "البواب هيجبلك اللي انتي عايزاه"،من هنا بدأ الخلاف بيننا حتى طالبت زوجي بالجلوس معي بالمنزل فترة أطول كل يوم".

تواصل الزوجة: اختلفنا كثيرًا خلال الفترة الأولى من الزواج، ووصل الوضع بيننا إلى حدوث مشادات كلامية مستمرة، لعدم رغبته في الاستماع إلى حديثي، في الوقت الذي يجعلني أشك في تصرفاته بسبب إصراره على النزول لمقابلة بعض أصدقائه بالعمل ليلًا واهتمامه بالهاتف لساعات طويلة".

تشرح "أيتن": بعد فترة تركت المنزل لاستحالة المعيشة معه لدخول الشك بيننا، حتى شعرت بأنه يريد إنهاء حياتنا الزوجية، وكلما انتظرته كي يقوم بمصالحتي لا يفعل ذلك، حتى قررت مطالبته بالطلاق لكنه رفض لإجباري على ترك مستحقاتي".

تختتم: بعدها لجأت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع ضد زوجي، وحملت الدعوى رقم 86 لسنة 2021 ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان