إعلان

"شقى العمر ضاع.. وفرحتنا اتكسرت".. قصة حريق شقة عروسين بالسيدة زينب

12:18 م السبت 18 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

في حفل زفافهما، كان العروسان "محمد وياسمين" في أوج سعادتهما تحيطهما فرحة الأهل والأحبة، يتراقصون سويا، يتبادلون التهنئة، يتمنى الجميع أن تمر "ليلة العمر" بسلام لكنها تحولت إلى كابوس كسر فرحة العروسين.

"الحقي في حريقة في شقة العريس" وقعت تلك الكلمات كالصاعقة على والدة العريس بعدما أخبرتها شقيقتها أن حريقًا نشب في شقة ابنها، انهارت الأم، وانهمرت دموعها، وما إن صل الخبر إلى العروسين انطفأت فرحتهما وعمَّ الحزن الحشد.

مع وصول العروسين وأسرتيهما إلى الشقة، شاهدوا الحريق يأكل محتويات الشقة، انهارت العروس صارخة "فرحتي اتكسرت يا ماما"، فيما جلس "محمد" يواسيها "ربنا يعوضنا خير"، بحسب أقوال والدة العريس في التحقيقات.

تقول السيدة الأربعينية "شقى ابني ضاع" بعد 3 سنين تعب منذ خطوبته على ياسمين، "كل اللي بيشتغل بيه داخل بيه جمعيات"، مضيفة "ابني عليه ديون كتير".

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت أمس الجمعة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء تمكنت من إخماده.

وانتدبت النيابة إدارة فحص آثار الحريق بإدارة الأدلة الجنائية لفحص آثاره والوقوف على أسباب اندلاعه ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان