إعلان

"دي مبقتش عيشة".. أسرار مذبحة الوراق

04:42 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

تعبيرية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول


كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس عن مفاجأة بواقعة انتحار موظف بشركة بترول بعد شروعه في قتل زوجته وابنيه بالوراق.

الجريمة لم تكن صدفة، معلومات أكدتها رواية الجيران لفتت إلى أن الزوج دائم الاعتداء بالضرب على زوجته التي كانت تشكو سوء معاملته لها وافتعاله للخلافات بشكل مستمر حتى أنها أخبرته في إحدى المرات "دي مبقتش عيشة".

ليلة الجريمة، وقعت مشادة كلامية حادة بين الزوجين بسبب خلافات عائلية، لم يتمالك رب الأسرة أعصابه. وسوس له الشيطان بإنهاء ذلك الفصل من حياته بشكل درامي.

شرع الموظف في قتل زوجته وابنيه ومع مشاهدته للدماء خرج إلى شرفة مسكنه بالطابق الثالث لينهي حياته قفزا ويسقط جثة هامدة فور ارتطام جسده بالأرض.

مصادر أمنية مسؤول قالت إن السيدة أصيبت بطعنتين في الصدر والبطن أدخلت على إثرها غرفة العمليات وحالتها غير مستقرة.

أضافت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أن نجلي السيدة حالتهما مستقرة، لافتة إلى إصابتهما بكدمات وسحجات بسيطة بالرأس، وتم تقديم الإسعافات الطبية لهما.

تلقى اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال إشارة من نقطة شرطة ملحقة بأحد المستشفيات الحكومية باستقباله سيدة وابنيها مصابين بطعنات؛ إثر تعرض ثلاثتهم لاعتداء بآلة حادة.

وجه العميد هاني شعراوي رئيس قطاع الشمال ضباطه بالانتقال إلى المستشفى. بسؤال المصابة "معلمة بمدرسة" اتهمت زوجها بإحداث إصابتها ونجليها (9، 10 سنوات) بسبب خلافات زوجية.

انتقلت قوات الشرطة بقيادة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق ومعاونيه الرائد حسان الدجوي والنقيب أحمد ماهر إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة الزوج أسفل العقار سكنه بعد قفزه من الطابق الثالث.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: