إعلان

خالفوا قرار رئيس الوزراء.. ضبط 4 أشخاص لقيامهم بإقامه حفلات زفاف بالمنوفية

11:49 ص الأحد 23 أغسطس 2020

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 4أشخاص لقيامهم بإقامه حفلات زفاف، في إطار مواصلة تطبيق قرارات منع التجمعات وتطبيق التدابير الاحترازية للحد من تداعيات فيروس "كورونا المستجد".

أسفرت الجهود عن ضبط (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة منوف) لقيامه بإقامه حفل عرس بذات الناحية ضم عدد من الأشخاص، وتم ضبط (2 شاشة عرض – 2 سماعة صوت – 1 مولد كهرباء – جهاز نظام صوتي ميكسر) ملك أحد الأشخاص "تم ضبطه".

كما تمكنت الأجهزة من ضبط (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة منوف) لقيامه بإقامه حفل عرس بذات الناحية ضم عدد من الأشخاص، وتم ضبط (1وحدة تحكم صوت – 1 سماعة صوت – من المقاعد)، و (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة منوف) لقيامه بإقامه حفل عرس بذات الناحية ضم عدد من الأشخاص، وتم ضبط (أدوات الفراشة).

وضبط (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة منوف) لقيامه بإقامه حفل عرس بذات الناحية ضم عدد من الأشخاص، وتم ضبط من المقاعد – 2 سماعة صوت – عدد من اللمبات الكهربائية)، تم صرف المدعوين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار حرص أجهزة وزارة الداخلية على صحة وسلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من تداعيات فيروس "كورونا المستجد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان