إعلان

ضبط عصابة السطو المسلح على شقة أجنبي وسرقة المشغولات الذهبية بباب الشعرية

12:56 م الخميس 11 يونيو 2020

تشكيل عصابي- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 3 أشخاص لقيامهم بالاشتراك مع 2 آخرين هاربين في السطو المسلح على شقة أجنبي وسرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية ومبالغ مالية فى باب الشعرية.

تبلغ للعميد نادر مسعد، مأمور قسم شرطة باب الشعرية، من أحد الأشخاص "يحمل جنسية دولة أجنبية" بأنه حال تواجده بمسكنه تناهى لسمعه صوت طرق على باب الشقة ، ولدى فتحه الباب فوجئ بعدد 4 أشخاص "مجهولين" قاموا بدفعه داخل الشقة وتكبيل يديه بلاصق وتهديده بالإيذاء والاستيلاء على كمية من المصوغات الذهبية، هاتف محمول، مبلغ مالي، 3 ساعات يد من داخل دولاب غرفة النوم ولاذوا بالفرار حيث توصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة سائق، عامل بذات محل عمل المجنى، عاطل، وآخرين هاربين.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد يوسف، مدير المباحث الجنائية، للقبض على المتهمين.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرواد محمد نصار ومحمد وداد ومحمود ياسر ومحمد رائد، ضباط مباحث القسم، من ضبط ثلاثة من المتهمين وبحوزة أحدهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم أمام العميد مصطفى الحبشي، مفتش المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الهاربان، وأقر الثاني بأنه نظراً لعمله بذات محل عمل المجنى عليه, وعلمه باحتفاظه لمبالغ مالية ومصوغات ذهبية بمسكنه، اختمرت في ذهنه فكرة سرقته وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المسروقات، وأضافوا بأن باقي المسروقات بحوزة المتهمان الهاربان" جارى ضبطهما".

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد الليثي، مساعد فرقة الوسط، إلى النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان