إعلان

الكمامة شرط أساسي.. توجيهات سير العمل في النيابات لمواجهة "كورونا"

11:59 ص الجمعة 29 مايو 2020

دار القضاء العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

أصدر رئيس المكتب الفني للنائب العام، منشورا لرؤساء الاستئناف، القائمون بأعمال المحامين العامين الأول لنيابات الاستئناف، في ظل ما تتخذه الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتضمن المنشور - حصل مصراوي على نسخة منه- تقسيم قوة العمل بين الأعضاء والموظفين على مجموعتين، ومنع دخول أي شخص منعا باتا بدون استثناء إلى مقار النيابات من غير ارتداء الكمامة؛ وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد دون انتشاره.

وتتكون كل مجموعة من عدد مناسب من الأعضاء والموظفين، مع مراعاة عدم الاختلاط بين كلا منهما، وكذا مراعاة ظروف المرضى والسيدات الحاضنات لأطفال أقل من 12 سنة، والمقيمين بأماكن بعيدة عن مقار النيابات.

وشمل المنشور توجيه بمنع دخول أي شخص إلى المقار "منعا باتا بدون استثناء" من غير ارتداء الكمامات، على أن يستعان بالشرطة لتنفيذ ذلك، والتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة من ارتداء الكمامات والقفازات، وتطهير مقار النيابات واستراحات الأعضاء؛ لتفادي انتقال العدوى.

ووفق المنشور الصادر بناء على توجيهات النائب العام، فكل نيابة تتولى إخطار المستشار المحامي العام الأول "مدير النيابات"، بحالات الإصابات التي تظهر بين الأعضاء أو الموظفين أو العاملين فور اكتشافها على وجه السرعة؛ لاتخاذ اللازم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان