إعلان

استولى على 150 ألف جنيه.. سقوط نصاب الوظائف الوهمية بالغربية

03:03 م الجمعة 24 أبريل 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على موظف بشركة كهرباء لقيامه بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين والاستيلاء على مبلغ مالي بزعم تعيينه بإحدى الجهات مقابل 150 ألف جنيه بالغربية.

تلقى فرع الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغا، من أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الغربية بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي قدره مائة وخمسون ألف جنيه بزعم إلحاقه بوظيفة بإحدى الجهات مدعياً أن له نفوذ وعلاقات بالمسئولين بتلك الجهة وعدم وفائه بذلك.

وأكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام موظف بإحدى شركات توزيع الكهرباء "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة أول طنطا، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق من خلال استغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين راغبي الالتحاق بالوظائف الحكومية والاستيلاء من الشاكي على مبلغ مالي قدرة ( 150,000- مائة وخمسون ألف جنيه) بزعم تعيينه، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني ومديرية أمن الغربية تم استدعاء المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان