إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. استدعاء لصالح جمعة في واقعة دهس وتعليق استخراج رخص القيادة

09:15 م الأربعاء 18 مارس 2020

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأربعاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

طرق استخدام الخدمات الإلكترونية لـ"الأحوال المدنية" عبر الإنترنت

أذاعت وزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو إيضاحي عن طرق الاستفادة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بقطاع الأحوال المدنية على بوابة الوزارة بشبكة الإنترنت.

التفاصيل عبر الرابط:

الداخلية تُصادر 160 ألف عبوة زيت لمواجهة محتكري السلع

شددت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام حملاتها التموينية المكبرة لمكافحة الممارسات الاحتكارية، ومحاولات التلاعب بالأسعار في سبيل تضافر الجهود المؤسسية والمجتمعية لمواجهة مخاطر الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

التفاصيل عبر الرابط:

نادي القضاة يُخصص أرقاما لتلقى شكاوى المستشارين خلال أزمة "كورونا"

قرر مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، تشكيل غرفة عمليات مركزية في مقره بشارع شامبليون بوسط البلد، بداية من السبت المقبل؛ لتلقي استفسارات وشكاوى القضاة وأعضاء النيابة العامة خلال أزمة انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" داخل مصر.

التفاصيل عبر الرابط:

الأهلى يخطر صالح جمعة بإستدعائه للنيابة فى واقعة دهس شاب

تسلمت نيابة الجيزة إخطارا من النادي الأهلي بشأن استدعاء صالح جمعة لاعب كرة القدم بالنادي المتهم بدهس شاب بشارع النيل السياحي بالجيزة ، ما أدى لإصابته بكسر بالأنف.

التفاصيل عبر الرابط:

ضبط شخص لترويجه شائعات عن "كورونا" بغرض إثارة الرأي العام

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على أحد العناصر الإثارية ة لترويجه شائعات وأخبار مغلوطة ومفبركة، والادعاء على غير الحقيقة بانتشار فيروس "كورونا" بشكل واسع في مصر.

التفاصيل عبر الرابط:

الداخلية تعلق استخراج وتجديد رخص قيادة وتسيير المركبات

قررت وزارة الداخلية، تعليق استخراج وتجديد رخص قيادة المركبات بجميع وحدات المرور اعتباراً من يوم الخميس الموافق 19 مارس الجاري، وحتى يوم الخميس 16 أبريل 2020، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة المواطنين.

التفاصيل عبر الرابط:

مهندس إلكترونيات شاهد فيلمًا أجنبيًا عن سرقة سيارة فنفذ الخطة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة، من ضبط مهندس إلكترونيات 25 عامًا بسرقة سيارة.

التفاصيل عبر الرابط:

وزير العدل يكرم 21 قاضيًا الأكثر فصلًا في القضايا على مستوى الجمهورية

كرم وزير العدل المستشار عمر مروان، 21 قاضيًا من المحاكم الابتدائية والجزئية على مستوى الجمهورية، لتحقيقهم أعلى نسبة فصل بأحكام قطعية منهية للخصومة في الأحكام الجنائية والمدنية والأحوال الشخصية والعمال بدرجاتها المختلفة.

التفاصيل عبر الرابط:

ضبط شخصين بحوزتهما هيروين في الجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع ضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن الجيزة، في ضبط عاطلين يتاجران في المواد المخدرة بمنطقة بولاق الدكرور.

التفاصيل عبر الرابط:

أمن القاهرة يساعد مواطن "كفيف" في صرف معاشه

استجابت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، لالتماس مواطن "كفيف" مساعدته في صرف المعاش الخاص به، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها لتفعيل الدور المجتمعي والإنساني بكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

التفاصيل عبر الرابط:

لمنع الممارسات الاحتكارية.. الداخلية تضبط 310 ألف كمامة ومستلزمات طبية

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام حملاتها التموينية المكبرة في ضوء توجيهات القيادة السياسية، وتوافقاً مع الخطوات الاستباقية الفعالة التي تتخذها أجهزة الحكومة في سبيل تضافر الجهود المؤسسية والمجتمعية لمواجهة مخاطر الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

التفاصيل عبر الرابط:

ضبط مرتكب واقعة التعدي على كلب بالسيدة زينب

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على مرتكب واقعة التعدي على "كلب" بمنطقة السيدة زينب، بعد تداول الواقعة على الـ"فيس بوك".

التفاصيل عبر الرابط:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان