إعلان

أمن القاهرة: سقوط تشكيل عصابي لسرقة البضائع المحملة بالطرق السريعة

02:39 م السبت 01 فبراير 2020

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة البضائع المحملة على السيارات النقل حال سيرها بالطرق السريعة.

كانت تحريات ومعلومات وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، أفادت بقيام 3 أشخاص بعرض كمية من الملابس المتنوعة بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية على صاحب محل لبيع الملابس الجاهزة بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتبين أنهم (3 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية")، حال استقلالهم سيارة "نقل" قيادة أحدهم ويعمل عليها كسائق "محمل عليها كمية كبيرة من الملابس الجاهزة "مجهولة المصدر").

بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة البضائع المحملة على السيارات النقل حال سيرها بالطرق السريعة، وذلك من خلال تتبع السيارات المحملة بالبضائع باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهم، وقيام أحدهم بتسلق السيارات والاستيلاء على جزء من الحمولة وتحميلها على السيارة حوزتهم، وأضافوا بقيامهم بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

حيث تم بإرشادهم عن مخزن بدائرة قسم شرطة المرج "ملك أحدهم" ضُبطت كافة المسروقات، كما أرشدوا عن سيارتين تم شرائهما من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان