إعلان

لمدة 3 أشهر| إغلاق طريق الواحات.. تعرف على خريطة التحويلات المرورية

12:46 م السبت 03 أكتوبر 2020

غلق طريق الواحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تعين الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة، بمناسبة تنفيذ أعمال استكمال إنشاء الكوبرى العلوي الكائن أعلى تقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائري، والذي يستلزم غلقًا كليًا لطريق الواحات تحديدًا عند تقاطعه مع الطريق الدائري في الاتجاه القادم من طريق الفيوم، وحدائق الأهرام، باتجاه (مدينة السادس من أكتوبر- الواحات)، لمدة ثلاثة أشهر، وحتى يوم السبت الموافق 2/1/2021.

وأجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تحويلات المرورية، وعلى القادم من طريق الفيوم ومناطق حدائق الأهرام ويرغب في السير اتجاه مدينة السادس من أكتوبر، واستكمال طريق الواحات السير بطريق الواحات حتى محيط منطقة الأعمال (مكان الغلق الكلي)، ثم الصعود (إجباريًا يمينًا) اتجاه الطريق الدائري بعد رفع كفاءة مطلع الطريق الدائري لمسافة ما يقرب من (250 مترًا).

ومن حيث الطبقة الأسفلتية والتوسعة العرضية اللازمة حتى يتناسب مع أحجام حركة المركبات المرتفعة المتوقعة.. ثم استكمال السير بالطريق الدائري لمسافة ما يقرب من واحد كيلو متر.. ثم السير يسارًا اتجاه فتحة الدوران المستحدثة بالجزيرة الوسطى بالطريق الدائري ثم استكمال السير اتجاه وصلة (طريق دريم لاند) المستحدثة باتجاه طريق الواحات مرة أخرى.. ثم استكمال السير يميناً بطريق الواحات اتجاه مدينة السادس من أكتوبر – مدينة الواحات.

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة المرور، والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق منطقة الأعمال لتوعية وإرشاد المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان