إعلان

ضبط المتهم بدهس فتاتين بشارع التسعين

02:21 م الجمعة 03 يناير 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على المتهم في واقعة "اصطدام سيارة مجهولة بفتاتين بشارع التسعين" مما أدى إلى مصرعهما في الحال.

تلقى المقدم أحمد التحيوي، رئيس مباحث التجمع الخامس إشارة من شرطة النجدة تفيد باصطدام قائد سيارة مجهولة بفتاتين، حال عبورهما الطريق بشارع التسعين تجاه الطريق الدائري دائرة قسم شرطة التجمع الخامس، مما أدى إلى وفاتهما وفرا هارباً.

وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم العميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، للقبض على المتهم.

وتوصلت تحريات العقيد سمير مجدي، مفتش المباحث، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة إلى تحديد السيارة المتسببة في الحادث قيادة طالب مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرواد محمد شعلان ومحمود عبد السلام وتوفيق عبود ومحمود ثروت ومحمود عطية، ضباط مباحث القسم من استهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختبائه بها حيث أسفرت الجهود عن ضبطه وبحوزته السيارة المتسببة في الحادث ملك والده حيث تم التحفظ عليها وتبين أن بها بعض التلفيات نتيجة الحادث وبمواجهته أمام اللواء أيمن صلاح، مفتش الأمن العام، اعترف بارتكابه الواقعة وهروبه من مكان الواقعة خشية تعدى الأهالي عليه.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، والعقيد حسن مصطفى، نائب المأمور، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان