إعلان

جريمة الفجر.. المشهد الأخير في "قتيل لقمة العيش" بالصف

11:51 ص السبت 18 يناير 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم تمر سوى 72 ساعة على جريمة مقتل عامل كارتة برصاص سائق بالاشتراك مع اثنين آخرين بمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، حتى استيقظ أهالي البلدة ذاتها على جريمة قتل ضحيتها شاب عشريني.

كعادته كل صباح، استيقظ صالح مسعد مبكرا، ارتدى ملابسه سريعا ليغادر منزله بعزبة "حسن" بقرية المتانيا قاصدا محل عمله بمصنع طوب بمركز الصف، استقل سيارته في سيناريو يومي تبدلت أحداثه صباح السبت.

اعترض مجهولون طريق صاحب الـ28 سنة في محاولة لسرقته بالإكراه فحاول الهرب إلا أن محاولته باءت بالفشل مع إصرار خارجين عن القانون على الظفر بتلك الفريسة، لتنتهي المطاردة بمقتله برصاصات الغدر، وذلك بالطريق الإقليمي.

دقائق معدودة انتشرت معها قوات الشرطة بمسرح الجريمة تزامنا مع وصول فريق من النيابة العامة للمعاينة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الصف المركزي.

بدوره، وجه اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة نائبه اللواء سامح الحميلي، والعميد علاء فتحي رئيس مباحث الجنوب تنسيقا مع قطاع الأمن العام للوقوف على ملابسات الواقعة.

ضباط وحدة مباحث فرقة العياط والبدرشين بقيادة العقيد محمد عبد الشكور وفرقة شرق الجيزة بقيادة المقدم محمد عبد الواحد يعكفون على فحص العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب تلك الجرائم، وتببع خط سير الجناة من خلال كاميرات المراقبة والبحث عن شهود عيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان