إعلان

عودة النائب العام السابق للمحكمة.. "عمومية قضاة النقض" تعتمد أعمال العام الجديد

04:10 م الأحد 29 سبتمبر 2019

محكمة النقض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

عقدت الجمعية العمومية لمحكمة النقض، اليوم الأحد، اجتماعها السنوي العادي برئاسة المستشار عبدالله عصر رئيس المحكمة - رئيس مجلس القضاء الأعلى.

وقال المستشار محمد رضا مستشار رئيس المحكمة للعلاقات العامة للمحكمة: بدأت الجلسة بتلاوة القرآن الكريم من أحد نواب رئيس محكمة النقض- ثم عرض المستشار رئيس المكتب الفني جدول الأعمال، ووافقت الجمعية بتصفيق حاد على تفويض المستشار عبدالله عصر رئيس المحكمة في إداراتها طوال العام القضائي الجديد، وعلى توزيع العمل بالدوائر بالمحكمة طوال العام، ودورة الكسب غير المشروع.

وبدأ رئيس المحكمة بإلقاء كلمته التي رحب فيها بالأعضاء، وهنأهم بالعام الجديد، مضيفًا أنه فى خدمة الأعضاء، وحريص على كافة مصالحهم فهو يشعر بكل ما يشعرون به من آمال وآلام، وإنه عاهد رجال القضاء منذ رئاسته للمحكمة ومجلس القضاء الأعلى على أن يكون الأمين والحريص والمدافع دائمًا عن مصالح رجال القضاء.

وأحاط المستشار "عصر"، الجمعية فيما يخص عودة المستشار نبيل صادق النائب العام السابق إلى المحكمة إعمالاً للقانون، وأن ذكره لا يعدو أن يكون تكريمًا له وترحيبًا به، وهذا ما صادف تصفيقًا حادًا من الجمعية.

وقدم الشكر لمجلس إدارة نادى القضاة برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن للتعاون مع مجلس القضاء الأعلى في شأن أمور رجال القضاء، ثم تم رفع الجلسة، وتلقى رئيس المحكمة التهاني من السادة قضاة النقض بنجاح الجمعية العمومية السنوية لمحكمة النقض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان