إعلان

مباحث السلام تضبط تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن

02:05 م الأربعاء 28 أغسطس 2019

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ألقت رجال مباحث القاهرة القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب كسر الباب، بمنطقة قسم شرطة السلام أول.

كانت معلومات وردت للمقدم أحمد التحيوي، رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول، مفادها أن كل من "ك. ع"، عامل خردة، و"ب. ع"، عامل خردة، و"م. س" عاطل، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب كسر الباب.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، للقبض على المتهمين.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن المقدم أحمد التحيوي، رئيس مباحث القسم والنقيب علي كساب، معاون المباحث، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبمواجهتهم بالتحريات والمعلومات أيدوها واعترفوا بارتكاب عدد 4 حوادث سرقة مساكن بذات الأسلوب على النحو التالي سرقة شاشة ATA ، هاتف محمول من داخل مسكن "هشام. س" موظف، سرقة جهاز لاب توب، هاتف محمول من داخل مسكن "ربيع. أ" عامل، سرقة مبلغ مالي 8476 جنيه من داخل مسكن "حمدي.ح" محاسب، سرقة مبلغ مالي 10000 جنيه من داخل مسكن "أحمد.م" موظف.

تم بإرشادهم ضبط كل المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" "أ. م" كما تم بإرشادهم ضبط المبالغ المالية المستولى عليها بمسكن المتهم الثاني.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحق للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان