إعلان

النيابة تباشر التحقيق مع سايس بتهمة قتل ربة منزل في مدينة نصر

10:10 م الثلاثاء 30 أبريل 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمود السعيد:

تباشر نيابة مدينة نصر الكلية، اليوم الثلاثاء، التحقيق في واقعة قيام سايس بقتل ربة منزل، بمدينة نصر، وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليها "س. ح" لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، كشفت ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها، وضبط مرتكب الواقعة بمدينة نصر، إنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 34 عامًا، بداخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدممة بدورة المياه.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث وتبين أنه " سايس- بالشارع محل سكن المجنى عليها- 34 سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم".
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أن المجني عليها طلبت منه تنظيف سيارتها، والصعود إلى شقتها عقب ذلك لإعطائه وجبة غذاء، وعقب صعوده وفتحها لباب الشقة ثم توجهها لإحضار الوجبة دلف خلفها، وإستل سكين من المطبخ وطعنها بأماكن متفرقة واستولى على هاتفي محمول ومبلغ 300 جنيه.

فيديو قد يعجبك: