إعلان

ضبط عامل في الغربية استولى على أموال مواطن بدعوى تسفيره للخارج

02:37 م السبت 30 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت ‏الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، برئاسة اللواء إبراهيم الديب مساعد الوزير لمباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالي من أحد المواطنين بزعم توفير فرصة عمل له بالخارج.

كانت البداية عندما تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود (بمحافظة الغربية) وتضرره من قيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم توفير فرصة عمل له بإحدى الدول الأوروبية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص "عامل" مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود (بمحافظة الغربية) بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، وتوفير فرصة عمل لهم بإحدى الدول الأوروبية، حيث استولى من الشاكي على مبلغ "25,000 - خمسة وعشرون ألف جنيه من أصل مبلغ "70,000، سبعون ألف جنيه" نظير ذات الزعم ، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وأبدى استعداده لرد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان