إعلان

المؤبد لشقيقان قتل مواطن ثأرًا لمقتل والدهما بالبدرشين

12:20 م الثلاثاء 12 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد لشقيقان، بتهمة قتل مواطن ثأرًا لما بدر منه بالتحريض على قتل والدهما بالبدرشين.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي، وعضوية المستشارين محمد أحمد الجندي، وعلي مختار علي، وأمانة سر محمد فريد، وأيمن عبد اللطيف.

كشف قرار الإحالة الصادر من نيابة جنوب الجيزة، الكلية برئاسة المستشار حاتم فاضل قيام المتهمان عبد الله أحمد، سائق وشقيقه رضا أحمد، عامل بمصنع طوب وآخر مجهول، بقتل المجني عليه "نبيل فوزي" عمدًا مع سبق الاصرار والترصد ثأرا لما بدر منه بالتحريض على قتل والدهما فأعدوا لهذا الغرض سلاحا ناريا "بندقية آليه" حملها أولهم واتحدت ارادتهم على ما اتوه ووزعوا الأدوار فيما بينهم كأتفاقهم المسبق وانطلقوا إلى حيث أيقنوا مروره وما أن لاح لهم المجني عليه حتي أمطره المتهم من سلاحه بوابل من الأعيرة النارية قاصدا من ذلك قتلا فأحدث به الاصابات والتي انهت حياته مطمئن قلبه لتواجد شقيقه والمجهول بمسرح الواقعة.

وكشفت تحريات هاني أسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين انها قد دلته علي أن المتهمين قد بيتا النية وعقدا العزم علي ازهاق روح المجني عليه علي اثر خصومة ثأرية واعدا سلاحا ناريا " بندقية آلية " لذلك وقاما برصد تحركاته ثم كمنا له بالمكان الذي ايقنا سلفا مروره مستقلين دراجتهما البخارية قيادة الثاني وما ان لاح لهما حتي اقتربا منه وامطره الأول بوابل من الأعيرة النارية ثم فرا هاربين.

واضاف هاني بأنه لدي فحصه مكان الواقعة عثر على 5 فوارغ لطلقات آلية ونفاذا لأمر الضبط والاحضار انتقل وضبط المتهمين وبحوزة الأول البندقية الآلية المستخدمة في الواقعة وكذا خزينتان بهما 25 طلقة من ذات العيار وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن الدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان