إعلان

مصرع تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق النار وضبط ربع طن حشيش

12:41 م الأحد 10 فبراير 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

أعلنت وزارة الداخلية، عن توجيه ضربة أمنية ناجحة ضد تجار المواد المخدرة، مؤكدة استهداف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لتاجري مخدرات، وضبط ربع طن من مخدر الحشيش بحوزتهما ومقتل أحدهما خلال تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع القوات.

وقالت الوزارة في بيان، تابعت الإدارة أحد التشكيلات العصابية من ذوي السوابق الإجرامية تخصص في تهريب المواد المخدرة خاصة مخدر الحشيش بكميات كبيرة من الساحل الشمالي الغربي للبلاد وترويجه على نطاق واسع لعملائهم بمحافظتي القاهرة، والجيزة.

رصدت القوات "زعيم التشكيل" ويدعى "فؤاد.م"، 33 سنة، عاطل سبق اتهامه في قضايا مخدرات، "هاني.ع"، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة "سبق اتهامه في 3 قضايا آخرهم قضية مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه في حكم واثنين اخرين.

أُعدت أكمنة لضبط المتهمين، وتمكن إحداها من ضبط سيارة قيادة أحدهم شرطة بمنطقة الحمام بمطروح، وحال قيام القوات بعملية الضبط قام الشخص الجالس بجوار قائد السيارة بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه القوات، فبادلته التعامل على إثر ذلك مما أدى إلى مقتله، وتم ضبط كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 كيلو جرام.

بمواجهة المتهم المضبوط أيد ما جاء بالتحريات، وتحرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي عناصر التشكيل.

IMG_0355

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان