إعلان

حل لغز قتيلة "رشاح الحوامدية".. زوجها عرفيا مزقها بسكين وألقى جثتها داخل جوال

10:46 ص الأربعاء 06 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء محمود السبيلي، مدير إدارة البحث الجنائي، في كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل جوال برشاح بمركز الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها عرفيا لشكه في سلوكها.

البداية تعود إلى مطلع شهر أكتوبر الماضي، حيث تلقى العميد عادل أبو سريع، مأمور قسم شرطة الحوامدية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جوال تفوح منه رائحة كريهة برشاح في نطاق قرية أم خنان، تبين وجود جثة بداخله.

كشفت معاينة العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن الجثة لسيدة أربعينية ترتدي ملابسها كاملة (عباءة سوداء - بنطال)، وبها آثار 15 طعنة في أماكن متفرقة بالجسم (الظهر - البطن - الذراع).

ولاحظ رجال المباحث بقيادة العميد عاصم أبوالخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، ارتداء الضحية مصوغاتها الذهبية دون سرقتها عبارة عن (دبلة - خاتم - حلق - أسورة).

وجه "السبيلي" بفحص بلاغات التغيب في الأقسام الواقعة في نطاق قطاع الجنوب، ومطابقتها بأوصاف المجني عليها، لكن دون جدوى.

تحريات المقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية ومعاونيه أشارت إلى أن مرتكب الجريمة على دراية بالمنطقة غير المأهولة بالسكان، خاصة أنه سبق العثور على جثامين مجهولة الهوية بنفس المكان خلال العامين السابقين حتى تم التوصل إلى هوية الجاني وضبطه.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان