إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. إخلاء سبيل المتهمين بـ"التنمر" ضد طالب أفريقي وحريق منازل بسوهاج

08:34 م الأربعاء 20 نوفمبر 2019

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأربعاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

إحباط تهريب 3 أطنان حشيش في ميناء بورسعيد

أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة تهريب وترويج قرابة الـ 3 أطنان من مخدر الحشيش، وأكثر من 33 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر، إلى داخل البلاد، حوزة عناصر تشكيل عصابي يحملون جنسية إحدى الدول العربية.

التفاصيل عبر الرابط

ضبط موظف لاتهامه باستغلال موقعه الوظيفي بمطروح

نجحت مباحث الأموال العامة، في رصد موظف بمطروح لاستغلال موقعه الوظيفي والتواطؤ مع آخر بتسهيل إجراءات له والتربح من جراء ذلك بحوالي 45 مليون جنيه.

التفاصيل عبر الرابط

اندلاع حريق في 3 منازل بسوهاج

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد حسام المصري، على حريق اندلع في 3 منازل دون خسائر بشرية بمركز المراغة.

التفاصيل عبر الرابط

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة معاشات "تكافل وكرامة" في أسيوط

ألقى قطاع الأمن العام بالتنسيق مع ضباط مباحث البريد بمحافظة أسيوط، القبض تشكيل عصابي تخصص في سرقة معاشات "تكافل وكرامة".

التفاصيل عبر الرابط

ضبط أحد مرتكبي واقعة اختطاف طالب بالفيوم

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أحد مرتكبي واقعة اختطاف طالب بالفيوم، واحتجازه بإحدى المزارع بقصد مساومة أهليته على دفع مبلغ الفدية.

التفاصيل عبر الرابط

قيادات الداخلية وبرلمانيون وإعلاميون يتفقدون ملاعب ومستشفى سجن برج العرب- (صور)

أجرى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، وعدد من ممثلي منظمات حقوقية، ومجلس النواب، جولة ميدانية بمنطقة سجون برج العرب بالإسكندرية، لتفقد أوضاع النزلاء للوقوف على أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية

التفاصيل عبر الرابط

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بالإسماعيلية

لقى عنصر إجرامي شديد الخطورة، مصرعه عقب تبادل لإطلاق النار مع قوات قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، في الإسماعيلية.

التفاصيل عبر الرابط

تاجيل محاكمة 271 متهمًا في "حسم 2 ولواء الثورة" لـ 27 نوفمبر

قررت محكمة جنايات شرق القاهرة العسكرية، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، تأجيل محاكمة 271 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"، لجلسة 27 نوفمبر.

التفاصيل عبر الرابط

إخلاء سبيل المتهمين بـ"التنمر" ضد طالب أفريقي

أمرت نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشار أحمد البرديني، وبإشراف المستشار هادي عزب، المحامي العام الأول لنيابة غرب القاهرة الكلية، بإخلاء سبيل المتهمين الثلاثة في واقعة "التنمر" ضد طالب أفريقي في حدائق القبة بكفالة 2000 جنيه لكل متهم.

التفاصيل عبر الرابط

قاضيان بالمحكمة الدستورية العليا في ندوة بالجامعة الأمريكية الأحد المقبل

تنظم وحدة أبحاث القانون والمجتمع بالجامعة الأمريكية، في السابعة مساء الأحد المقبل 24 نوفمبر، بالقاعة الشرقية بمقر الجامعة بالتحرير، ندوة علمية مفتوحة بمناسبة مرور نصف قرن على إنشاء القضاء الدستوري في مصر، وذلك بحضور اثنين من قضاة المحكمة الدستورية العليا البارزين.

التفاصيل عبر الرابط

رفض استشكال "رشدي" على شطبه من نقابة الصيادلة.. وتأييد الحكم

قضت محكمة الأمور المستعجلة المنعقدة بعابدين، برفض الاستشكال المقدم من الدكتور حاتم رشدي و10 آخرين يطالبون فيه بوقف شطب الأول من نقابة الصيادلة والآخرين من التوقف عن مزاولة المهنة لمدة عام.

التفاصيل عبر الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان