إعلان

قتل شقيقه وادعى وفاته بجرعة مخدرة.. حبس فكهاني 4 أيام في المرج

02:12 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2019

المتهم بقتل صديقه في المرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، بحبس فكهاني 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه بتهمة قتل شقيقه خنقًا داخل منزلهما بالمرج.

بدأت تفاصيل الواقعة بإخطار لقسم شرطة المرج من مستشفى اليوم الواحد، يفيد وصول "خالد. ع" جثة هامدة وبصحبته شقيقه "كريم. ع" وصديقه "ماضي. أ".

وقال "كريم" أمام رجال المباحث إن شقيقه المتوفى "خالد" طلب إليه القدوم للمنزل لشعوره بإعياء، وعندما وصل إليه وجده جثة هامدة وبجواره شريطين من الأقراص المخدرة، وتحرر المحضر 12192 لسنة 2019، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

وناظرت النيابة جثة المجني عليه، وتبين وجود آثار عنف حول رقبة المتوفى، وكذلك دلّ التقرير الطبي الأولي عن سحجات حول منطقة العنق، ما أثار الشبهات حول سبب الوفاة.

وكشفت الكاميرات وجود شقيق الضحية بمنزله وقت الواقعة، نافية قوله إنه كان بالخارج وقدِم للمنزل على أثر اتصال هاتفي من شقيقه.

وبإعادة مناقشته، اعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الواقعة، قائلًا إن شقيقه مدمن للمواد المخدرة وسبق سرقة أمواله لشرائها، ووقت الحادث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة فقام على أثرها بخنق شقيقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف أنه استعان بصديقه لنقل شقيقه للمستشفى زاعمًا أنه توفي بجرعة زائدة من المواد المخدرة في محاولة للتهرب من جريمته.

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وتسليمه لذويه ودفنه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان