إعلان

كتم أنفاسها بوسادة.. تفاصيل مقتل مُسنة على يد أحد أقاربها بالمنيا

11:44 ص الجمعة 25 أكتوبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة أمن المنيا غموض العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بقرية أبا البلد دائرة مركز شرطة مغاغة ومصابة بكدمات متفرقة بالجسد وضبط مرتكبي الواقعة.

ورد بلاغ من الأهالي لمركز شرطة مغاغة بالعثور على سيدة، 70 سنة، داخل مسكنها بقرية أبا البلد دائرة مركز شرطة مغاغة، مصابة بجرح رضي بالرأس وآثار خنق بالرقبة ونزيف من الأنف والفم وتورم بمنطقة الوجه والرقبة.

كشف فريق البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أن مرتكب الواقعة عاطل 21 سنة، مقيم بذات القرية وسبق اتهامه في 3 قضايا "سلاح، تبديد، سرقة"، والمحكوم عليه بالحبس سنتين في قضيتي "سرقة، تبديد".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه حال توجهه لمدينة القاهرة، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة بدافع السرقة وقرر أنه كان يتردد على المجني عليها لقضاء متطلباتها لوجود صلة قرابة بينهما وعلمه باحتفاظها بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية بمسكنها فاختمرت في ذهنه فكرة التخلص منها وسرقتها، وبتاريخ الواقعة قام بالتوجه إليها وباغتها بالضرب بالأيدي على رأسها ووجهها وأجهز عليها بوسادة وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة واستولى على قرطها الذهبي ومبلغ مالي قدره 4050 جنيهًا، وأرشد عن المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان