إعلان

حبس ربة منزل قتلت طفلها بقصد تأديبه بالشرقية

10:20 م الثلاثاء 08 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة منيا القمح، برئاسة المستشار محمد المراكبي، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتسبب في قتل طفلها البالغ من العمر 7 سنوات، بعدما ضربته وصدمت رأسه في الحائط بقصد تأديبه، فيما قررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغٍ من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول "أ.م.ال" 7 سنوات، تلميذًا بالصف الثاني الابتدائي، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بنزيف في الأذن وكدمات بالرأس.

واتضح من التحريات الأولية، أنه أثناء قيام والدة الطفل، وتُدعى "و.س.ع" 33 عامًا، ربة منزل، بضربه بقصد تأديبه، اصطدمت رأسه بالحائط بدون قصد منها، ما أسفر عن إصابته، كما اتضح أن الأم كانت تمر بحالة نفسية سيئة.

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1195 جُنح منيا القمح لسنة 2019، فيما قررت النيابة انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وقررت حبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان