إعلان

بلاغ للنائب العام يتهم شيرين عبد الوهاب بالإهانة لمصر

01:32 م السبت 05 يناير 2019

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

قال سمير صبري المحامي، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد المطربة شيرين عبد الوهاب لتطاولها على مصر والاساءة اليها.

وقال "صبري" في بلاغه: "المشكو في حقها أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية بأحد الفنادق الكبرى وأمام جمع هائل من الحضور تطاولت على مصر.

وأضاف "صبري": "ظهر واضحًا أنها لم تتعلم من درس تصريحاتها المثيرة التي قادتها إلى ساحات المحاكم بعد انتقادها لزملائها تارة، ولبلدها تارة أخرى، لتخرج بعد كل واقعة وتعلن اعتذارها على الملأ بعد أن طالها سيل من الانتقادات والهجوم".

وتابع: "مؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها في نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت في حفل ليلة رأس السنة "أنا خسارة في مصر لتعيد إلى الأذهان واقعة "البلهارسيا".

وطالب في ختام بلاغه بالتحقيق في البلاغ، ومحاكمة شيرين بتهمة الإساءة لمصر.

يشار إلى أن محكمة جنح مستأنف المقطم، قضت في 8 مايو الماضي، بقبول استئناف شيرين عبدالوهاب شكلاً على حكم حبسها 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، في اتهامها بالقضية المعروفة إعلاميا بتصريحاتها الساخرة من نهر النيل "تصريحات البلهارسيا"، وإذاعة أخبار كاذبة، وفي الموضوع قضت المحكمة بعدم قبول الدعوى وبراءة المطربة.

ويعود تفاصيل الحكم، بعدما أقام هاني جاد، المحامي، جنحة مباشرة، اختصم فيها "عبدالوهاب"، ونقابة المهن الموسيقية، موضحًا: في إحدى حفلات شيرين طلبت إحدى الحضور منها سماع أغنية "ماشربتش من نيلها"، فردت المطربة عليها: "هيجيلك بلهارسيا.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان