إعلان

نكاية في والدتها .. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل طفلة بأسيوط على يد زوجة خالها

01:08 م الأربعاء 23 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

كشف قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، تفاصيل مقتل طفلة بدائرة قسم شرطة أبوتيج، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة خال المجني عليها، وزوجة شقيقها.

تلقى قسم شرطة أبو تيج بأسيوط بلاغًا من (عامل-33 سنة-مقيم بدائرة القسم) بغياب (نجلة شقيقه -طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات -مقيمة بذات الناحية) والعثور على جثتها أسفل أريكة بمنزل خال والدها، وبها جروح رضية بالرأس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (" شيماء. ع. ص – 31 سنة"، زوجة خال المجني عليها؛ وزوجة شقيق المتهمة الأولى "أسماء. س. م ")-لوجود خلافات بين الأولى وزوجها وشقيقته (والدة الطفلة المجني عليها).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكابها الواقعة بدافع الانتقام وقررت الأولى بأنها عقدت العزم على التخلص من الطفلة نكاية في والدتها لمنعها من رؤية أبنائها، وبتاريخ الغياب تعدت عليها بسلاح أبيض "ساطور" فأودت بحياتها واستولت على قرطها الذهبي ثم استعانت بالمتهمة الثانية في إخفاء جثتها أسفل الأريكة تمهيداً لنقلها والتخلص منها، وأيدت الثانية ما جاء باعترافات الأولى، وأرشدا عن القرط وشال المجني عليها والأداة المستخدمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان