إعلان

ضبط المتهم الثالث في مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها بإمبابة

07:32 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وإيهاب العجمي:

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الجمعة، من ضبط المتهم الهارب في جريمة مقتل صاحب ورشة تصنيع حقائب بإمبابة على يد زوجته وعشيقها وزوجها.

وفي وقت سابق، ألقت قوات الأمن بقيادة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، القبض على الزوجة "رشا"، 31 سنة، وصديق عشيقها لاتهامهما بقتل الزوج "حسين.ي"، 33 سنة، بالاشتراك مع المتهم الهارب، بعدما سددوا له نحو 30 طعنة بالجسم.

تحريات المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة شمال الجيزة، توصلت إلى أن الزوجة على علاقة آثمة بشاب يمتلك ورشة خراطة، وأنه كان يتردد على المنزل أثناء غياب الزوج لتتأكد الشكوك بأن الزوجة وعشيقها هما مفتاح حل القضية.

منتصف ليل السبت الماضي، تمكنت مأمورية تحت إشراف العقيد محمد عرفان، مفتش القطاع، من ضبط المتهمة التي حاولت تضليل رجال الشرطة، لكنها سرعان ما اعترفت تفصيليًا عقب مواجهتها بالتحريات.

وأشارت المتهمة إلى أنها انتظرت خلود زوجها إلى النوم صباح يوم الجريمة بعد عودته من العمل، وبعثت برسالة إلى عشيقها طالبته بسرعة الحضور لإنهاء ما اتفقا عليه، إذ حضر وصديقه وتسللا إلى الداخل بواسطة نسخة مفتاح أعطته له في وقت سابق، وتعدى أحدهما عليه بعصا غليظة، ولدى محاولة الزوج المقاومة انهال العشيق عليه بالطعنات.

وكشفت الزوجة عن خطتها لإبعاد أصابع الاتهام عنها، إذ طالبت عشيقها بتقييدها وأولادها بالحبال "7، 6، 4" سنوات، ليبدو الأمر وكأنه حادث سرقة، وأنها فور فرار الجناة، استعانت بنجلها لإزالة الشريط اللاصق عن فمها، وطالبته بطلب النجدة من الجيران لإنقاذ والده.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان