إعلان

في قضية "طفلي الدقهلية".. 5 أدلة قادت الأب المتهم للجنايات

08:01 ص الإثنين 03 سبتمبر 2018

طفلي الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

كشفت النيابة العامة في بيانها أمس الأحد، حول إحالة "محمود نظمي"، 31 سنة، المتهم بقتل طفليه "ريان" و"محمد" لمحكمة الجنايات، مع سبق الإصرار، عن الأدلة التي استندت لها.

واستندت النيابة في بيانها إلى اعتراف المتهم الذي أدلى به في التحقيقات بقتل طفليه، بأن قام باصطحابهما وإلقائهما تباعًا في نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور، وعلل ذلك بإصابته باكتئاب حاد، ولتعاطيه المواد المخدرة، ورغبة منه في تخليصهما من متاعب الحياة، وما قد يلحقهما من عار بسبب سوء سلوكه وتبديده لثروته واختمر في ذهنه فكرة قتلهما قبل الواقعة بـ10 أيام حتى وافته الفرصة لتنفيذ جريمته.

وبحسب البيان فقد تأكدت النيابة من صحة ما اعترف به المتهم في التحقيقات من خلال ما ظهر في مقاطع الفيديو المصورة من كاميرات متعددة مثبتة على طول الطريق من بلدة المتهم "ميت سلسيل" حتى مدينة فارسكور مكان ارتكاب الجريمة في توقيتات تتفق مع تاريخ الواقعة.

بالإضافة إلى شهود العيان، الذين أكدوا رؤيتهم للمتهم صحبة طفليه المجني عليهما، في أماكن متفرقة تقع كلها في الطريق من ميت سلسيل إلى فارسكور.

وكذلك توصلت التحقيقات من رصد المحادثات التليفونية التي قام بها المتهم من خلال هاتفه المحمول، والتي أشارت إلى تواجده بالنطاق الجغرافي لمدينة فارسكور (مكان ارتكاب الواقعة).

وأكد تقرير الصفة التشريحية وفاة الطفلين نتيجة اسفكسيا الغرق، كما أثبت تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي تناول المتهم لمادتي "الحشيش" و"الترامادول" المخدرتين.

وقدم الأب المتهم بلاغًا يوم 21 أغسطس الماضي، يفيد باختفاء ابنيه أثناء اصطحابهما إلى الملاهي الكائنة بمركز ميت سلسيل محافظة الدقهلية، ثم تم العثور على جثتيهما طافيتين على الماء بفرع نهر النيل بمدينة فارسكور محافظة دمياط في اليوم التالي للبلاغ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان