إعلان

الداخلية تستهدف عنصرين إجراميين شديدي الخطورة بقرية المنصورية بأسوان

10:22 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

نجح قطاع الأمن العام وإدارة البحث بمديرية أمن أسوان وقوات الأمن المركزي، في استهداف اثنين من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة بقرية المنصورية دائرة مركز شرطة دراو، لاتجارهما في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وقيامهما بفرض السيطرة بمنطقة سكنهم.

البداية كانت معلومات سرية حول الواقعة وردت لأجهزة الأمن بأسوان تفيد بصحة المعلومات وأن المتهمان هما "عبد الوهاب.ع"، 27 سنة، عاطل، محكوم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد في قضية قتل عمد، والسجن 3 سنوات في قضية سرقة بالإكراه، "جبرالله.ع"، 33 سنة، عاطل، محكوم عليه بالحبس أسبوع في قضية "ضرب" سبق اتهامه في جنايتي "مخدرات، سلاح".

استهدف قطاع الأمن العام المتهمان بالتعاون مع باقي القطاعات وحال وصولهم بادر المتهمان بإطلاق وابلاً كثيفًا من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهما على الفور بالمثل، حيث استمر تبادل إطلاق النيران لمدة 45 دقيقة نتج عنها مصرعهما، وعُثر بجوار جثتيهما على (عدد 2 بندقية آلية وعدد 18 خزينة آلية وعدد 360 طلقة نارية من ذات العيار).

كما ضُبط بمحل إقامتهما "كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرام، 140 قرص مخدر، عدد 2 دراجة نارية)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان