إعلان

حادثا تصادم و7 مصابين وكسر ماسورة مياه.. الخريطة المرورية بالقاهرة والجيزة

08:44 ص الخميس 27 سبتمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، كثافات مرورية مرتفعة حيث عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بمعدلات سير تصل إلى 70 % تزامنا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية باستثناء انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الساحلي بمركز بنطاق محافظة كفر الشيخ، نتج عنها 7 مصابين نقلوا إلى مستشفى بلطيم المركزي

وفي محافظة الإسكندرية، تم رصد كثافات بطريق الحرية للمتجه من سموحة حتى الإبراهيمية بسبب أعطال سيارات متكررة، ووجه اللواء محمد القاضي، مدير مرور الإسكندرية، بسرعة سحبها.

الطريق الدائري القادم من المريوطية إلى الأوتوستراد توجد كثافات مرتفعة نسبيا بدءا من منطقة أثر النبي والبساتين، والقادم من الطريق الزراعي إلى نفق السلام يوجد زحاما مرويا بمنطقة المرج والمؤسسة.

تكدس مروري معتاد أعلى محور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، ويفضل خلال الذروة الصباحية اتخاذ محور روض الفرج أو القوس الغربي.

ووقع حادث مروري أعلى كوبري أكتوبر نتيجة تصادم سيارتين للمتجه من شرق القاهرة إلى وسط المدينة والجيزة، إضافة إلى كسر مسورة مياه بتقاطع شارعي مصطفى النحاس مع حسن المأمون، وتسرب مياه أمام مستشفى وادي النيل بشارع المطرية المتجه إلى ميدان الحدائق .

ويفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي بدلا من محور صفط اللبن، وتم رصد كثافات بشارع الهرم بسبب مجمعات المدارس، ويفضل شارع فيصل.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء علاء متولي زحاما مرويا بشارع السودان أمام محطة مترو الجامعة، وكثافات بميدان الرماية للقادم من طريق الفيوم.

وعن الكياري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبريي 15 مايو وعباس، واتخاذ كباري الجلاء والساحل والجامعة التي تعمل بشكل أفضل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان