إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقة الشقق بمدينة الرحاب

01:05 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كشف رجال مباحث القاهرة الجديدة، غموض عديد من بلاغات سرقات مصوغات من داخل الشقق السكنية، بمنطقة الرحاب، حيث تبين أن وراء ارتكابها عاملين بمطعم، وسرقا كمية كبيرة من المشغولات الذهبية.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغات للمقدم تامر عبدالشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول من "تامر خ"، 31 سنة، صيدلي وصاحب مطعم وكافيه بمدينة الرحاب، يفيد بأنه اكتشف سرقة لاب توب، وكمية من المشغولات الذهبية"، من داخل غرفة نومه عقب عودته للمنزل، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد م"، 22 سنة، عامل سابق بمطعم ملك المجني عليه، و"مجدي خ"، 19 سنة، عامل بنفس المطعم.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بالتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق والتسلل إلى غرف النوم بعد كسر الشباك.

أضافا المتهمان بأنهما علما بثراء ضحيتهما اثناء عملهما في المطعم لديه، فخططا لسرقته، وأرشدا عن مشغولات ذهبية عبارة عن "5 طقم ذهب، و2 خاتم، ومحبس، و2 حلق"، لدي عميلهما سيئ النية "اسعد ز"، 45 سنة، صاحب محل للمجوهرات، وأضافا بتصرفهما في جهاز كمبيوتر "لاب توب" المستولى عليه بالبيع لأحد عملائهما بمنطقة الخصوص.

كما أقر المتهمان بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي وسماعة بلوتوث من داخل منزل تاجر سيارات، مقيم الرحاب، وأنهما كونا تشكيلاً عصابيا تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بنفس الاسلوب وأنهما وراء ارتكاب واقعتي سرقة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان