إعلان

زحام مروري على محاور القاهرة الكبرى.. خريطة الكثافات والطرق البديلة

08:59 ص الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مع اليوم الثالث لبدء العام الدراسي الجديد، كثافات مرورية مرتفعة شهدتها محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، حيث البدء الفعلي للحركة المرورية على غالبية المحاور، بمعدلات سير تصل إلى 70% تزامنًا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور على الطرق الصحراوية والساحلية وسط انتشار رجال المرور تحت إشراف اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية للمرور.

وفي محافظة الإسكندرية، تم رصد كثافات بمنطقة سيدي بشر ميامي اتجاه جليم، ووجه اللواء محمد القاضي، مدير مرور الإسكندرية، بسرعة سحبها، كما تم رصد كثافات أعلى كوبري أحمد عرابي بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

الطريق الدائري القادم من المريوطية إلى الأوتوستراد توجد كثافات أعلى من معدلاتها بدء من منطقة البساتين بسبب أتوبيس معطل، والقادم من الطريق الزراعي إلى نفق السلام يوجد زحامًا مروريًا في منطقة المرج والمؤسسة.

تكدس مروري معتاد أعلى محور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، ويفضل خلال الذروة الصباحية اتخاذ محور روض الفرج كبديل جيد.

ووقع حادث مروري أعلى كوبري أكتوبر بمنطقة رمسيس نتيجة اصطدام سيارة بالحاجز الخرساني، وتصادم سيارتين بكوبري 15 مايو الاتجاه القادم من القاهرة إلى الجيزة.

بالانتقال إلى محافظة القاهرة، وقع حادث تصادم بين سيارتين للقادم من جوزيف تيتو في اتجاه الكلية الحربية ومحور صلاح سالم، وتعطل سيارة بمنزل كوبري العروبة اتجاه نفق الأزهر.

وتسببت أعمال الصيانة في وجود كثافات بكوبري التعمير في الاتجاهين، وزحام مروري بشارع شبرا للمتجه إلى وسط المدينة، ويفضل طريق الكورنيش.

ويفضل للقادم من محافظة الجيزة إلى القاهرة اتخاذ كوبريي الجلاء أو الساحل حيث يعملان بشكل جيد.

ويفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي بدلًا من محور صفط اللبن، وتم رصد كثافات في شارع الهرم بسبب مجمعات المدارس، ويفضل شارع فيصل، كما توجد كثافات بميدان الرماية للقادم من طريق الفيوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان