إعلان

"مبارك ونجلاه وعقار شبرا ومصنع إستروكس".. أبرز حوادث اليوم

11:34 م السبت 22 سبتمبر 2018

أبرز حوادث اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري، العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم؛ بعض القضايا التي شغلت الرأي العام خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

"القصور الرئاسية"

بعد 13 شهرا على إسدال الستار على قضية "القصور الرئاسية" بحكم نهائي صدر من محكمة النقض، بمعاقبة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه (جمال وعلاء)، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لإدانتهم بالاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية، عادت اليوم القضية إلى الظهور من جديد بعد عدم قبول محكمة النقض عرض الطلب المقدم منهم بالتصالح في القضية.

انهيار عقار في شبرا

لقي 3 أشخاص مصرعهم في انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة شبرا مصر، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من إنقاذ شخص رابع حي من تحت الأنقاض.

الضريبة على السلع المستوردة"

قضت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بعدم قبول الدعوى التي تطالب بعدم دستورية نص الفقرتين الثالثة والرابعة من المادة السادسة من قانون ضريبة المبيعات رقم 11 لسنة 1991.

مصنعا لتخليط الإستروكس

داهمت مباحث القاهرة، مصنع لتخليط وصناعة الإستروكس من المبيدات الحشرية بمنطقة المطرية، وألقى رجال المباحث القبض على 3 عاطلين.

قوائم الإرهاب

قضت محكمة النقض، برئاسة المستشار محمد محمود، برفض الطعن المقدم من 56 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بضرب الاقتصاد القومي المتهم فيها حسن مالك وآخرين، وأيدت وضعهم على قوائم الكيانات الإرهابية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان