إعلان

أبرزها "إحالة الأب المتهم بقتل طفليه للمحاكمة".. نشرة الحوادث المسائية اليوم الأحد

10:56 م الأحد 02 سبتمبر 2018

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم السبت، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

النائب العام يحيل والد "طفلي الدقهلية" للمحاكمة الجنائية

أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قرارًا بإحالة المتهم محمود نظمي محمد السيد، قاتل نجليه بالدقهلية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

أول طعن قضائي على قرار المالية بزيادة الضريبة على المحامين

أقام علي أيوب المحامي، دعوى أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طعن على قرار وزير المالية رقم ٤٠٤ لسنة ٢٠١٨ الصادر في أول سبتمبر الجاري بزيادة الضريبة على المحامين.

بـ "ماء نار".. مُلثم يسطو على محل ويسرق 18 هاتف محمول بمنطقة التجمع

ألقى ضباط مباحث القاهرة، القبض على ملثم هاجم محل واستولى على 18 هاتف محمول وفر هاربًا بمنطقة التجمع.

تجديد حبس أمين "خزنة الزمالك" 15 يومًا في واقعة "تغيير العملة"

جددت محكمة الجنح بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس محمد أبو طالب أمين خزنة نادي الزمالك، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في واقعة حسابات وأموال النادي.

"وضع امتحانًا من خارج المنهج".. المحكمة تعاقب موجه أحياء بالتعليم

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة، موجه أحياء سابق بإدارة قنا التعليمية، بغرامة تعادل ٣ أضعاف الأجر الذي كان يتقاضاه أثناء وجوده بالخدمة، عن تهمة وضع امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2015 متضمنة أسئلة من خارج المنهج.

مد أجل الحكم بنفقة سارة خليفة طليقة لاعب الزمالك "كهربا"

قررت محكمة استئناف القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، مد أجل الحكم في الدعوى رقم 1403 لسنة 2016، المقدمة من المذيعة سارة خليفة حمادة ضد مطلقها محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا" لاعب كرة القدم بنادي الزمالك.

تأجيل الطعن على حل اتحاد كرة القدم لـ 11نوفمبر

قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل الطعن المقام من هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المطالب بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة لجلسة 11نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان