إعلان

القبض على مشتبه بها بقتل "ذبيح إمبابة"

12:23 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة، القبض على ربة منزل يشتبه في تورطها بواقعة مقتل شاب عُثر عليه مذبوحا داخل شقته بمنطقة إمبابة، أول أمس السبت.

واصطحبت القوات المشتبه بها إلى ديوان القسم لسماع أقوالها لورود تحريات بوجود خلافات بينها والضحية، بالإضافة إلى سماع رواية والدة المجني عليه للوقوف على ملابسات الواقعة.

في السياق نفسه، قال عدد من جيران المجني عليه في التحقيقات، إن المجني عليه كان على علاقة بسيدة تكبره بنحو 5 أعوام، كانت تتردد على شقته، إلا أن عشية تلك الليلة وقع خلافا بينهما، تطورت إلى قيامها بقتله، مشيرا إلى أن قوات الشرطة ألقت القبض عليها.

بسؤال مصدرين في فريق البحث، رفضا التعليق، واكتفى أحدهما بالتأكيد على أن التحريات لا تزال قائمة لكشف غموض الواقعة بالكامل.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي العميد محسن كامل، مأمور قسم إمبابة، إخطارا من شطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل شقته بمنطقة العمارة.

وكشفت معاينة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الجثة لشاب يدعى "حمادة رمضان"، يبلغ من العمر 35 سنة، مسجاة على ظهرها بجوار سرير غرفة النوم، مرتديا ملابسه، وبها آثار جرح ذبحي بالرقبة.

وأكدت تحريات المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، أن المجني عليه كان يقيم مع والدته داخل شقة بسيطة مستأجرة بعد زواج شقيقاته، وأن والدته تخرج إلى عملها في الساعات الأولى من الصباح وتعود في المساء، وأنها فوجئت بجثته فور وصولها بعدما طرقت الباب عد مرات دون أي إجابة، واستخدمت مفتاحها الخاص للدخول.

وشكل اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث ترأسه العميد مدحت فارس، مدير المباحث الجنائية، والعميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة؛ لكشف ملابسات الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان