إعلان

أمن الجيزة ينجح في كشف غموض واقعة قتل خفير ويضبط المتهمين

04:59 م السبت 01 سبتمبر 2018

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجح ضباط قطاع الأمن العام، بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة خفير خصوصي بدائرة مركز شرطة البدرشين وضبط مرتكبي الواقعة.

تلقي ضباط مباحث الجيزة، بلاغاً بالعثور على جثة خفير خصوصي داخل غرفته بقطعة أرض زراعية بدائرة مركز شرطة البدرشين وبه جرح ذبحى وبجواره سلاح أبيض "كتر" وحبل غسيل و دفتر إيصالات أمانة، وقلم، وعدد 2 بصامة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من "مصطفى .م.ت" طالب 22 سنه، مقيم بمنطقة ميت رهينة، بدائرة قسم شرطة البدرشين، و"محمود .ه.ه" طالب 22 سنه، مقيم منطقة وراق العرب بدائرة قسم شرطة الوراق.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها الواقعة وقرر الأول أن المجنى عليه كان يحتفظ بإيصال أمانة خاص به سبق وأن أكرهه على توقيعه فعقد العزم على التخلص منه واتفق مع الثاني وتوجها لمحل عمله وقام الأول بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجرية وقام الثاني بطعنه باستخدام سلاح أبيض "سكين" برقبته فأوديا بحياته واستوليا على دراجته النارية وحافظة نقوده وبداخلها مبلغ مالي وهاتفه المحمول.

وعقب ذلك توجها إلى أحد الجراجات بمنطقة إمبابة وقاما بحرق الحافظة وتخلصا من الهاتف المحمول والسكين بإلقائهما بترعة المريوطية، وبمواجهة الثاني أيد أقوال الأول وأرشدا عن مكان حرق الحافظة "عُثر على بطاقة المجني عليه ممزقه" وكذا مكان إخفاء الدراجة النارية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان